الرعاة

مجموعة خريجي برامج الخارجية الأمريكية العمانيين

مجموعتنا مكونة من مشاركيين عمانيين حاليا وسابقا في برامج الولايات المتحدة الأمريكية التعليمية والثقافية التي ترعاها الحكومة الأمريكية. كجزء من التزام وزارة الخارجية الأمريكية لـ "المجتمع الدولي"، دعت الخريجين من برامج التبادل التي ترعاها حكومة الولايات المتحدة للانضمام إلى شبكة عالمية حصرية هي alumni.state.gov. يتم التسجيل للبقاء على اتصال مع الزملاء الخريجين في عمان وفي جميع أنحاء العالم، وكذلك مع السفارة الأميركية في مسقط، فإن ذلك تبادل خبراتك تسفر في المشاركة الانتاجية المهنية والاجتماعية والثقافية للمجتمع.

 

مجلس الأعمال العماني الأمريكي

مجلس الأعمال العماني الأمريكي هي منظمة تشكلت "لتعزيز تنمية النشاط التجاري" بين الولايات المتحدة الأمريكية وسلطنة عمان. يعزز المجلس الصداقة والتفاهم وغيرها من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين مجتمعي الأعمال في الولايات المتحدة وسلطنة عمان. المسعى الرئيسي للمجلس هو توفير منتدى لتبادل المعلومات، وتقديم المشورة والأفكار فيما يخص تبادل الاهتمامات ومناقشة أية مسائل تهم مجتمعات الأعمال الأمريكية في سلطنة عمان

 

أمديست

أمديست هي منظمة غير ربحية أميركية بارزة عاملة في أنشطة دولية في التعليم والتدريب والتطوير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ركزت أمديست، التي تأسست في العام 1951، في سنواتها الأولى على تعزيز الدراسة الأميركية للطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإدارة المنح الدراسية الأميركية وعمليات التبادل، مثل البرنامج التعليمي الرئيسي وهو برنامج فولبرايت للطلاب الأجانب. وفي حين أن هذه البرامج الهامة تمضي قدماً بخطى سريعة، فإن عملنا قد توسع بشكل كبير. واليوم، فإن برامج وخدمات أمديست تؤثر على حياة نصف مليون شخص سنوياً – عن طريق تحسين فرص التعليم ونوعيته، وتعزيز المؤسسات المحلية، وتطوير المهارات اللغوية والمهنية التي لها دور حاسم في النجاح في هذا الاقتصاد العالمي.

 

Kennedy-Lugar Youth Exchange and Study

The Kennedy-Lugar Youth Exchange and Study (YES) program was established by Congress in October 2002. The program is funded through the U.S. Department of State and sponsored by the Bureau of Educational & Cultural Affairs (ECA) to provide scholarships for high school students from countries with significant Muslim populations to spend up to one academic year in the United States. Students live with host families, attend high school, engage in activities to learn about American society and values, acquire leadership skills, and help educate Americans about their countries and cultures. Starting in 2009, the YES Abroad program was established to provide a similar experience for U.S. students (15-18 years) to spend an academic year in select YES countries.